Take a fresh look at your lifestyle.

المواعدة في ألمانيا: أفضل 3 تطبيقات دردشة وتعارف الأكثر إستخداما

تحظى تطبيقات المواعدة في ألمانيا عبر الإنترنت بشعبية متزايدة. من المؤكد أن جاذبية المواعدة عبر الإنترنت على الهاتف الذكي هي بساطة تطبيقات التعارف الكثيرة ، والاختيار الضخم لشركاء المواعدة المحتملين واحتمال تكوين معارف جديدة مثيرة للاهتمام بشكل سريع وأسهل ومثالي.

مثل العديد من مجالات حياتنا اليومية ، أصبح يؤثر الهاتف الذكي أيضًا على الطريقة التي نتعامل بها مع الشركاء الجدد الذين نتعرف عليهم. حيث أصبح الآن من الطبيعي تمامًا البحث عن شريك حياتك المستقبلي عبر الإنترنت.

اختيار تطبيقات المواعدة في ألمانيا قد يكون مختلف بالنسبة للهاتف الذكي. بغض النظر عن أشهر تطبيقات المواعدة مثل Tinder أو Lovoo ، هناك تطبيقات تمهيدية أخرى أقل شهرة ومثيرة للإهتمام ، حيث ستساعدك في تكوين شريك حياتك.

أفضل 3 تطبيقات المواعدة لدردشة وتعارف في ألمانيا

سنقدم لك الآن قائمة تضم أفضل ثلاثة تطبيقات تخص المواعدة في ألمانيا ، والتي ستساعدك في بشكل كبير في تكوين علاقات عبر أنترنت ، ولما لا العثور على شريك حياتك المستقبلي.

لقد تم إختيار هذه التطبيقات بناءا على عدة اعتبارات ، من بينها مستوى الثقة التي يتمتع بها المستخدمون فيما بينهم ، بالإضافة إلى الإهتمامات المشتركة بين الشريكين المحتملين.

1- تطبيق Candidate

المواعدة في ألمانيا
تطبيق Candidate

تطبيق تعارف يمتلك شعبية واسعة في ألمانيا ، والأخير يساعدك في التعرف على شريك حياتك ولكن بطريقة مختلفة وإبداعية.

التطبيق يعتمد على فكرة التعارف عبر طرح والإجابة على الأسئلة ، حيث ستتمكن من التعارف على مختلف الشركاء داخل التطبيق ، وهذا عند الإجابة على بعض الأسئلة مختلفة المجالات ، وبالتالي يفتح هذا الأمر أفاقا جديدة في تطوير علاقات ثنائية مع شريكك المحتمل.

المبدأ الأساسي لهذا التطبيق هو كالتالي: يقوم كل مستخدم بإنشاء ملف تعريف به صورة ، ويكون الوصف المختصر اختياريًا. لهذا الغرض ، يتم نشر أي سؤال مصمم ذاتيًا ، ويكون مرئيًا للأعضاء الآخرين.

الحيلة الآن هي طرح مثل هذا السؤال المثير أو غير العادي الذي يثير اهتمام أكبر عدد ممكن من الناس للإجابة عليه.

وإذا كنت من فئة الناس الأقل من النوع الإبداعي ، فيمكنك أيضًا طرح أسئلة “عادية” تمامًا. يجب أن يكون الهدف هنا هو تحقيق التميز عن الملفات الشخصية الأخرى.

يصبح السؤال بعد ذلك مرئيًا للأعضاء الآخرين ويمكن الإجابة عليه بحرية تامة من قبل أي مستخدم.

إذا تلقيت إجابة على سؤالك الشخصي ، فيمكنك أن تقرر قبول الشخص كمرشح أم لا. الأمر نفسه ينطبق بالطبع على المستخدمين الذين أجبت على أسئلتهم بنفسك.

إذا كان المرشحون قادرين على إقناعك بإجابتهم ، فيمكنك التعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل عبر الدردشة. بدلاً من ذلك ، من الممكن أيضًا المشاركة في ألعاب أسئلة مختلفة مع العديد من المشاركين.

2- تطبيق Bumble

المواعدة في ألمانيا
تطبيق Bumble

تطبيق المواعدة Bumble ، وهو جديد نسبيًا في ألمانيا لكن بدأ بالفعل في تثبيت نفسه ضمن قاعدة التطبيقات الواسعة الإستخدام عندما يتعلق الأمر بالمواعدة في ألمانيا

ما يميز تطبيق Bumble عن باقي تطبيقات التعارف والمواعدة الأخرى هو أن النساء هن من يتخذن الخطوة الأولى في التعرف على بعضهن البعض.

وبهذه الطريقة ، تتمتع المستخدمات بالتحكم الكامل في الأشخاص الذين يريدون التواصل معهم ومن لا يريدون التواصل معه.

إقرأ أيضا: تعلم اللغة الألمانية من الصفر إلى الإحتراف مع أفضل خمسة مواقع

التطبيق يعتمد في نظامه على مبدأ التعارف على شركاء محتملين بواسطة خاصية التمرير المعتمدة أساسا في تطبيقي Tinder و Badoo.

علاوة على ذلك ، إذا كان هناك تطابق في إهتمامات شريكين ، فسيكون أمام المرأة 24 ساعة لبدء محادثة مع من قامت بإختياره عبر الدردشة.

يريد Bumble أيضًا استخدام وظائف إعداد التقارير العملية لضمان معاملة الأعضاء دائمًا بشكل محترم وإحترافي أيضا.

الأعضاء الذين يفشلون في الإلتزام والقيام بالخطوة الأولى على الأقل سيتم إزالتهم بسرعة وبشكل موثوق.

3- تطبيق happn

تطبيق Happn

يعد مفهوم المواعدة في تطبيق happn بأن يكون حلاً لمشكلة قد مررنا بها في الغالب ، ويتعلق الأمر في عدة مرات يحدث أن تصادف شخصًا يعجبك حقًا ، لكنك لا تستطيع إتخاء الخطوة الأولى للحديث إليه بشكل عفوي.

تطبيق happn يساعدك في هذا الأساس على تحصيل فرصة ثانية للحديث إلى شخصك المفضل ، والتعرف عليه بشكل أفضل بحيث يحقق لك هذا الأمر فرصة كسر عقدة التقدم للحديث إلى شخص معين.

بالإضافة إلى وصف ملف التعريف القصير ، يمكنك إضافة صور متنوعة إلى ملف التعريف الخاص بك ، كما هو معتاد في مثل هذه التطبيقات. وإذا رغبت في ذلك ، يمكنك أيضًا ربط حساب Instagram الخاص بك مع التطبيق.

هذا ويتتبع التطبيق مكان وجودك في الخلفية باستخدام خاصية تحديد المواقع Location. وإذا عبرت المسارات في مكان ما مع شخص آخر قام أيضًا بتثبيت التطبيق.

أو إذا كنت في نفس المكان ، فسيتم عرضكما لبعضكما البعض في الجدول الزمني للتطبيق. يوفر التطبيق أيضًا معلومات حول مكان وعدد المرات التي صادفت فيها بعضكما البعض.

إذا ضغط كلا الشخصين على القلب الأحمر الصغير أسفل صورة الملف الشخصي ، فسيكون لديك ما يسمى بـ “الإعجاب” ويمكنك الآن الدردشة مع شريكك الجديد المعجب بك.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد