Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 5 جامعات في ألمانيا لدراسة الهندسة الميكانيكية

تُعرف الهندسة الميكانيكية أيضًا بالفرع الذي يستخدم فيزياء الهندسة والرياضيات وعلوم المواد في تصميم وصيانة النظم الميكانيكية. يصنع المهندسون الميكانيكيون منتجات من مجرد أفكار ؛ يصممونها لتكون وظيفية ودائمة مع تحديد أفضل نهج التصنيع. لدى طلاب هذا التخصص مجموعة واسعة من الخيارات المهنية ، وهم مجهزون بنظرات إبداعية ومهارات تحليلية ، والتي تساهم في مساعدتهم على تحقيق أهدافهم. إذا كنت قد حددت بالفعل اختيارك المهني في هذا المجال ، فسوف تشاهد أدناه قائمة بأفضل 5 جامعات في ألمانيا لدراسة الهندسة الميكانيكية.

تقدم الجامعات الألمانية العديد من الفوائد لطلابها. من خلال تعريف الطلاب بالتعليم والخبرة على مستوى عالمي ، يمتلئ هذا البلد بالأجانب القادمين من جميع أنحاء العالم بهدف متابعة شهادتهم في إحدى الجامعات في ألمانيا . تتمتع هذه الجامعات بخبرة عالية في مجموعة واسعة من مجالات الدراسة ، بما في ذلك الهندسة الميكانيكية. يزداد الطلاب الأجانب المسجلين في هذا التخصص في ألمانيا ، لذلك دعونا نرى بعضًا من أفضل الجامعات في ألمانيا للهندسة الميكانيكية.

فيما يلي أفضل 5 جامعات في ألمانيا لدراسة الهندسة الميكانيكية:

جامعة RWTH آخن

جامعة RWTH Aachen هي جامعة كبيرة و مرموقة ، لديها خبرة في العديد من مجالات الدراسة. اعتبارًا من الفصل الشتوي لعام 2019/2020 ، التحق 45628 طالبًا في أحد برامجها ، 11.280 منهم من الطلاب الدوليين من 137 دولة. لا يقتصر برنامج درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية في هذه الجامعة على المحتوى الحالي فحسب ، بل يركز أيضًا على المفاهيم الأساسية الأساسية التي تم استخدامها عبر الزمن. توفر الدورة التدريبية والخبرات العملية التي تلبي التطور الحالي في المجال ، بينما تمكن الطلاب من توسيع مهاراتهم ومعرفتهم من خلال سبعة فصول دراسية. كما تقدم الجامعة درجة الماجستير في هذا المجال. برامج الدرجات المقدمة في هذه الجامعة هي:

  • بكالوريوس هندسة ميكانيكية
  • ماجستير الهندسة الميكانيكية العامة

جامعة ميونخ التقنية

تم تصنيف كلية الهندسة الميكانيكية في هذه الجامعة في أعلى المناصب في البحث والتعليم في جميع أنحاء العالم. يتمتع طلاب هذه الجامعة بشعبية لدى أصحاب العمل ، وبيئة الدراسة مريحة ومرحبة ، والتكنولوجيا التي تطورها الكلية مبتكرة وفعالة ومستدامة. لطالما كانت كلية الهندسة الميكانيكية في هذه الجامعة تهدف إلى أن تكون “أفضل وأكثر كفاءة” وأن تخلق “تكنولوجيا أكثر تقدمًا للبشر”. تحتل هذه الكلية المرتبة الأولى في التميز الهندسي منذ عام 1868 ، حيث تقدم تعليمًا على مستوى عالمي ، ومشاريع تمولها الحكومة ، بالإضافة إلى التعاون الصناعي. بعد الانتهاء من برنامج درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية في هذه الجامعة ، ستتمكن من تطبيق الأساليب التي تعلمتها في الحياة الواقعية بالإضافة إلى تطوير حل مستقل في الممارسة.

  • الهندسة الميكانيكية ، بكالوريوس العلوم بكالوريوس.
  • الهندسة الميكانيكية ، ماجستير العلوم ماجستير.

جامعة شتوتغارت

هذه الجامعة معروفة بأنها جامعة رائدة ذات توجه تقني في ألمانيا. معروف ببحثه النوعي ، فهو يضمن التدريس القائم على البحث الذي يركز على “الجودة والشمولية”. أثناء دراسة الهندسة الميكانيكية في هذه الجامعة ، سيتم تجهيزك بالعديد من الأساسيات الهندسية ، بالإضافة إلى الأدوات العلمية والرياضية. سوف تتعلم كيف تكون مبدعًا وتطبق ذلك الإبداع في عملك ، وكيفية تقديم الحلول التقنية ، وكذلك كيفية البحث عنها وتطويرها بنفسك. عادة ما تكون درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية هي اختيار الدراسة لخريجي البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية وتكنولوجيا المركبات والمحركات وإدارة التكنولوجيا. خلال الفصلين الأولين في برنامج الماجستير هذا ، يتعمق الطلاب في أساسيات الهندسة بما في ذلك تخصصين مواضيعيين (الاختيار من بين 40 موضوعًا مختلفًا). تقدم الجامعة برامج الدرجات التالية:

  • الهندسة الميكانيكية ، بكالوريوس الهندسة الميكانيكية – التوجيه للطلاب المحتملين
  • الهندسة الميكانيكية ، ماجستير العلوم (انضمت إلى الماجستير في جورجيا للتكنولوجيا)
  • الهندسة الميكانيكية ، ماجستير العلوم
  • هندسة ميكانيكية / ميكروتكنولوجي ، تكنولوجيا الأجهزة والبصريات التقنية ، ماجستير العلوم
  • الهندسة الميكانيكية / تطوير المنتجات وتكنولوجيا البناء ، ماجستير العلوم
  • الهندسة الميكانيكية / المواد وتكنولوجيا الإنتاج ، ماجستير العلوم

KIT ، معهد كارلسروه للتكنولوجيا

يقدم معهد كارلسروه للتكنولوجيا برامج درجات مختلفة في مجال الهندسة الميكانيكية. واحد منهم هو أيضا دورة مصممة خصيصا للطلاب الدوليين غير الناطقين بالألمانية. تهدف الجامعة إلى تأهيل الطلاب الذين يمكنهم تحديد المشاكل بشكل فردي والعمل على تطوير حلول فعالة. تعمل KIT باستمرار على تحسين جودة التدريس والدراسات ، من أجل إعطاء الطلاب المهارات التي يستحقونها والمهارات التي يحتاجون إليها للتفوق في مكان العمل. التدريس والتعلم في هذه الجامعة موجهين بشكل رئيسي للطلاب ، وذلك باستخدام بيئات دراسية مريحة وخلاقة. تتأكد KIT من إنشاء الطلاب القادرين على العمل في المهام والتحديات التي “تتطلب إجراءً مسؤولًا”. يمكنك العثور على برامج الدرجات التالية في كلية الهندسة الميكانيكية في معهد كارلسروه للتكنولوجيا:

  • بكالوريوس هندسة ميكانيكية
  • ماجستير الهندسة الميكانيكية
  • علم و هندسة المواد
  • هندسة الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات
  • الهندسة الميكانيكية (الدولية)

جامعة براونشفايغ التقنية

تعتمد الدورات الدراسية في جامعة براونشفايغ التقنية على أبحاث الجامعة ، ويمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التخصصات الفردية. إن التدريب الموجه نحو البحث ، والطريقة الموجهة نحو الحل ، والجودة العالية في التدريس تجعل هذه الجامعة واحدة من أفضل الجامعات في ألمانيا للهندسة الميكانيكية. التعاون داخل الجامعة ومع الشركاء هو ما تقدره جامعة براونشفايغ التقنية وتركز عليه. تشجيع الطلاب باستمرار على العمل لتحقيق أهدافهم ووظائفهم الحلمية ، تتمتع هذه الجامعة بسمعة التميز والجودة الأكاديمية. أثناء الدراسة في برنامج درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية ، يمكنك الاختيار من بين سبعة تخصصات مثل الهندسة العامة ، والطاقة وهندسة العمليات ، هندسة السيارات ، هندسة الفضاء ، علوم المواد ، هندسة الميكاترونكس وتكنولوجيا الإنتاج والأنظمة. تقدم جامعة براونشفايغ التقنية الدورات التالية في مجال الهندسة الميكانيكية.

  • الهندسة الميكانيكية (بكالوريوس)
  • الهندسة الميكانيكية (درجة الماجستير)
  • هندسة الميكاترونكس (تخصص هندسة ميكانيكية)
  • علم المواد (تخصص في الهندسة الميكانيكية)
  • الهندسة الصناعية / الهندسة الميكانيكية (درجة الماجستير)
  • تكنولوجيا الإنتاج والأنظمة (تخصص هندسة ميكانيكية)
  • هندسة السيارات (تخصص هندسة ميكانيكية)
  • هندسة الفضاء (تخصص هندسة ميكانيكية)
  • هندسة الطاقة والعمليات / هندسة العمليات الحيوية (تخصص في الهندسة الميكانيكية)

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد