Take a fresh look at your lifestyle.

أهم التطبيقات التي يحتاجها المغترب في إسبانيا للوصول إلى جميع احتياجاته

يشعر الكثير من الأشخاص الذين يأتون إلى إسبانيا لأول مرة بأنهم غارقون في عدد التطبيقات التي تأتي مع الهواتف الذكية. لكنك لست بحاجة إليها جميعًا. هناك الكثير من التطبيقات الجيدة للمبتدئين ولا يوجد سبب وجيه لمواصلة استخدام تطبيق عالق فيه (أو دفع رسوم شهرية باهظة) عند وجود تطبيقات أفضل..إليك أهم التطبيقات التي يحتاجها المغترب في إسبانيا!

تطبيق Cabify لتسهيل التنقل في اسبانيا

ألا يبدو الأمر وكأنه حلم للوصول إلى منزلك ، ابدأ في البحث عن تطبيق Cabify على هاتفك وتجد أن هناك واحدًا في الجوار؟ هل يستغرق وصول الكابينة أقل من خمس دقائق؟

إذا كنت تعيش في مدريد أو برشلونة أو فالنسيا أو ملقة ، يمكنك تحقيق هذا الحلم. Cabify هو تطبيق سيرسل سيارة أجرة مباشرة إلى باب منزلك في غضون دقائق. يمكنك ركوب سيارة أجرة في أقل من 5 دقائق في منطقة غير مزدحمة ، في المنطقة الوسطى من إسبانيا.

كيف يعمل؟ يمكنك طلب سيارة أجرة من أحد المرسلين الذين يرسلون ، قبل وصولك إلى موقع الالتقاء ، نفس سيارة الأجرة إلى الطريقة الأكثر فعالية. بهذه الطريقة يتم تقليل وقت الانتظار وتجنب الانتظار على الإطلاق.

كيف أعطي التعليمات؟ انتقل إلى www.cabify.com واختر مدينة إقامتك وانتقل إلى قسم “إدارة حسابك”. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى التطبيق والضغط على قسم الطلب واختيار “إدارة حسابي”.

بعد تسجيل الدخول ، سيكون لديك خيار لإعطاء تعليمات لسائق سيارة أجرة. يمكنك القيام بذلك بعدة طرق. إذا كانت البيئة ذات أهمية كافية ، فيكفي إخباره بالضغط على “توصية” بعد اسم السائق. إذا كنت تريد نوعًا معينًا من السيارات ، مع مزيد من الراحة أو الميزانية ، فمن الضروري الضغط على أنواع محددة من السيارات وعدادات التاكسي التي سيتمكن من خلالها من الوصول إلى معلومات حول كل واحدة.

ما هو السعر؟ تختلف الأسعار حسب المدينة التي تعيش فيها والوقت من اليوم. يحدد المرسلون الأسعار بناءً على عوامل مثل الطلب وحركة المرور والمسافة لتجنب التمييز الاقتصادي. إذا كنت من مدينة مختلفة ، يمكنك معرفة ما هي السيارة الموجودة في مدينتك هنا.

  • للتحميل اضغط هنا.

تطبيقات التي يحتاجها المغترب في إسبانيا: تطبيق ولينجوا – Wlingua لمساعدتك على تعلم اللغة الإسبانية

إذا لم تكن تتحدث الإسبانية بطلاقة وكنت تبحث عن تطبيق للمساعدة في تحسين مهاراتك ، فابحث عن Wlingua. تم تصميم هذا التطبيق الثوري لتعلم اللغة ليتم استخدامه جنبًا إلى جنب مع خطة دورة مخصصة ستأخذك من اللغة الإسبانية المبتدئين إلى إتقان اللغة على مدار 25 أسبوعًا – وهي مجانية!

سواء كان ذلك للمدرسة أو العمل أو السفر إلى الخارج ، فإن Wlingua يشبه وجود معلم شخصي في متناول يدك! شاهد الفيديو أدناه لترى كيف يمكنه تحويل محادثاتك إلى الفرنسية أو حتى الصينية. وأفضل جزء؟ لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة بهذه اللغات.

كيف يعمل تطبيق Wlingua

هناك مليون تطبيق مختلف لتعلم لغة جديدة ، ولكن ما يميز Wlingua هو إدخال خوارزمية Cognitive Tutor – التي تقسم المفاهيم المعقدة إلى أجزاء سهلة الفهم تسهل التعلم. ويتم كل ذلك من خلال دروس صغيرة باستخدام محتوى صوتي عالي الجودة ومحتوى تفاعلي مصمم وفقًا لمستوى مهارتك.
يجعل هذا التطبيق التعلم ممتعًا مع الألعاب والاختبارات والمزيد. يمكنك أيضًا مشاركة تقدمك مع الأصدقاء الذين يمكنهم متابعة الدورة التدريبية المخصصة الخاصة بك.

  • للتحميل اضغط هنا.

تطبيقات التي يحتاجها المغترب في إسبانيا: تطبيق LinkedIn للعثور على وظائف في إسبانيا

LinkedIn هو برنامج تواصل يستخدمه العديد من رجال الأعمال للعثور على وظائف جديدة ، وإنشاء محفظة مهنية لعملهم ، والتواصل مع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات أو وظائف مماثلة. في الآونة الأخيرة ، أصدرت LinkedIn تطبيقًا لأجهزة Android سيسمح لك بالبحث عن أحدث الوظائف في العديد من البلدان الأوروبية بما في ذلك إسبانيا. الاحتمالات لا حصر لها!

  • للتحميل اضغط هنا.

التطبيقات التي يحتاجها المغترب في إسبانيا: تطبيق محول العملات – XE Currency Converter لأحدث أسعار الصرف لكل عملات العالم

يعد تطبيق XE Currency Converter الخاص بأحدث أسعار الصرف طريقة سهلة لمعرفة قيمة العملة قبل تحويلها.

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من تجربة عملتك الرقمية. إنه تطبيق شامل يوفر للمستخدمين كل ما يحتاجون إليه ، من أدوات تحويل العملات والرسوم البيانية التاريخية إلى علامات تبويب التنقل السريع. بالإضافة إلى ذلك ، بتصميمه الأنيق والعصري ، سيكون هذا التطبيق في المنزل على جهاز iPhone أو Android.

  • للتحميل اضغط هنا.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد