Take a fresh look at your lifestyle.

أهم 400 كلمة سويدية مع تطبيق تعلم المفردات مجانا

استفد من أهم 400 كلمة سويدية مع تطبيق تعلم المفردات مجانا وبشكل سريع، حيث ان التطبيق لن يستغرق منك سوى عدة دقائق لتحميله، وكما فهمنا من عنوان المقالة ان التطبيق يحتوى علي اهم 400 كلمة من اجل تعلم المفردات، لكنه لا يكتفي بذلك فقط وإنما يوجد بداخله أكثر من ثلاث الالاف ومائة اسم وصياغة وفعل، وهذا ما يجعل امكانية التعلم داخل التطبيق في غاية السهولة.

أهم 400 كلمة سويدية مع تطبيق تعلم المفردات مجانا

لقد أصبحت التطبيقات التعليمية من الأشياء الضرورية التي يستخدمها الكثير من الراغبين في السفر والعمل في الخارج، حيث انها تسهل عليهم الحفظ  والاستماع لها في أي وقت وأي مكان، ومن المزايا الخاصة بذلك التطبيق أنه غير مدفوع، ولا يطالب المستخدم بدفع أي مبلغ من أجل التعلم والحفظ.

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق تعلم المفردات و الأفعال والعبارات السويدية

كما ذكرنا سابقا ان التطبيق يحتوي علي ثلاثة آلاف وخمسمائة كلمة تتضمن الأفعال والصيغ والاسماء حتي يتم تزويد المستخدم بمعجم لغوي كامل من أجل الاعتماد عليه فيما بعد، إلى جانب ذلك فإن التطبيق يحتوي علي الكلمات الاكثر استخداما في السويد، ان كل ما عليك فعله هو الاستماع حتي تتعلم كيفية التحدث والنطق السليم.

ان التطبيق يتمتع بخاصية اللمس التي تمنح المستخدم سرعة التنقل التي تكون من خلال بطاقات تعليمية متطورة، كل ما عليك فعله هو النظر الى البطاقة وحفظها ثم الانتقال الى بطاقة أخرى عن طريق اللمس وتغيير الاتجاه الى اليمين إذا تم الحفظ، أما في حالة النسيان فيمكنك الرجوع مرة أخرى في اتجاه اليسار.

ان التطبيق متعدد المستويات وفي حالة حفظ الأفعال والأسماء والجمل والكلمات، يفتح لك مستوى آخر في كل مرة، كما ان الصور التي يتم عرضها داخل التطبيق والتي تكون داخل كل بطاقة تجعل المستخدم في حالة تذكر دائما للمحتويات، كما ان التطبيق يتم تحديثه بشكل دورى حتي تحصل علي اكبر عدد من البطاقات

ان التطبيق يحتوي علي الكثير من الالعاب الممتعة، التي تفتح لك جميع المستويات في حالة الفوز فيها، وتلك المستويات عبارة عن الكلمات الشائعة لجميع المستويات A1 ، A2 ، B1 ، B2 ، C1 ، C2، الى جانب كل هذا فإن التطبيق يحتوي علي مفضلة رائعة من اجل ان يتم حفظ الكلمات التي يجب الرجوع اليها فيما بعد من اجل الاطلاع عليها.

الكلمات داخل تطبيق تعلم المفردات و الأفعال و العبارات السويدية

المطار، الحيوانات، الأعمال، الملابس، الألوان، البلدان، المحادثات اليومية، الأيام والشهور، الطبيب، حالات الطوارئ، العائلة

المغازلة، الطعام، الهوايات، الفندق، البيت والأثاث، جسم الانسان، معدات المطبخ، اللغات، الأرقام، المهن، المطعم، التسوقالرياضات، الزمن، السفر، الطقس

صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق تعلم المفردات و الأفعال و العبارات السويدية علي هاتفك الأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق تعلم المفردات و الأفعال والعبارات السويدية عن طريق الربط المباشر من خلال متجر جوجل بلاي فقط قم بالضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق تعلم المفردات و الأفعال و العبارات السويدية

لقد تم اصدار افضل تطبيق تعلم المفردات و الأفعال والعبارات السويدية بواسطة Egemen Can Use ان هذه التطبيقات جميعها متوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الأجهزة حجمه لا يتجاوز. 31 ميجا بايت الذي تقوم باستخدامه تم التحديث 2020. يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني بشكل كامل.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد