Take a fresh look at your lifestyle.

بيع العقارات بسعر أعلى : 5 نصائح ترفع من قيمة ممتلكاتك في ألمانيا

معرفة سعر ممتلكاتك والرفع من قيمتها الى قدر عالي من المال لبيعها ليس بالأمر السهل ،كما أنه قلة قليلة من الأشخاص لديهم خبرة بالفعل في هذا المجال. ستساعدك هذه النصائح الخمس على البيع بأعلى سعر. إليك نصائح ترفع من قيمة ممتلكاتك في ألمانيا

إقرأ أيضا : العمل في ألمانيا وأفضل 6 مواقع للبحث عن عمل

النصيحة السرية الأولى لبيع ورفع قيمة العقارات في ألمانيا

اترك العقار في السوق بالرغم من التوقعات الجادة
يمكن أن يحدث ما يسمى بـ “تأثير الزفاف” أيضًا عند شراء عقار – يفكر المشتري في الأمر مرة أخرى في اللحظة الأخيرة ، ويعثر على عقار آخر أو أن التمويل لا ينجح. لذلك ، لا يجب إخراج العقار من السوق ، حتى لو كنت مهتمًا بشكل جدي. وبهذه الطريقة ، يمكن للمشترين “الارتفاع” ومع العديد من الاستفسارات ، يمكنك زيادة السعر قليلاً.

النصيحة السرية الثانية لبيع ورفع قيمة العقارات في ألمانيا

زيادة السعر في عملية المزايدة
ارتفاع الطلب يؤدي إلى ارتفاع الأسعار. حتى لو بدا هذا غير عادي في البداية ، فمن المفيد أحيانًا الذهاب إلى السوق بسعر أقل. إذا كان هناك العديد من الأطراف المهتمة بسبب العرض الجيد ، فيمكن زيادة السعر في نوع من عملية المزايدة.

النصيحة السرية الثالثة لبيع ورفع قيمة العقارات في ألمانيا

لا تذهب بسعر مرتفع جدًا
فكلما ارتفعت علاوة السعر ، انخفضت العائدات المحققة بالفعل. تم إثبات ذلك من خلال دراسة تجريبية أجراها Kreissparkasse Köln. لهذا الغرض ، تم فحص أكثر من 1000 عرض بيع للعقارات بعناية. السؤال: كيف تتغير إيرادات المبيعات إذا كان سعر العرض أعلى من القيمة السوقية في البداية؟

والنتيجة مذهلة: إذا تم تحديد سعر البيع بنسبة 20 في المائة أعلى من السوق الفعلي ، فإن متوسط ​​85 في المائة فقط من القيمة السوقية يتحقق في النهاية. ويرجع ذلك ، من بين أمور أخرى ، إلى حقيقة أن مثل هذه العقارات يجب أن تُعرض لفترة أطول وأن هذه العقارات “تُحرق” في أعين المشترين المحتملين ، مما يعني أن قيمتها أقل وأقل كلما طالت مدة توفرها في السوق . هذا يعني: أن اختيار سعر العرض الأول مهم للغاية بالنسبة لسعر البيع المرتفع.

النصيحة السرية الرابعة لبيع ورفع قيمة العقارات

انتباه: لاحظ ضريبة المضاربة!
تكون ضريبة المضاربة مستحقة إذا كنت قد عشت في العقار قبل أقل من ثلاث سنوات من البيع أو إذا قمت ببيعه مرة أخرى قبل نهاية العشر سنوات بعد الشراء.

النصيحة السرية خمسة لبيع ورفع قيمة العقارات

جلب الخبراء
الوسيط الجيد يستحق الذهب في التفاوض على البيع. يتولى المحترف العقاري جهود البيع ويخلصك أحيانًا من الخسائر الكبيرة في الأصول. هذا يوفر الأعصاب والوقت والمال.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد