Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيق رائع لتعلم اللغة الفرنسية بشكل مجاني مع 3000 تدريب بمقاطع فيديو

“تطبيق تعلم اللغة الفرنسية TV5MONDE: طريقة رائعة لتعلم اللغة الفرنسية!”
هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تمكنك من تعلم لغة جديدة ، لكننا نعتقد أن أفضل طريقة هي أن تنغمس في الثقافة المستهدفة. لهذا السبب ننصحك بهذا التطبيق لتعلم اللغة الفرنسية. تم اختياره بناءً على جودته وإمكانية الوصول إليه وسهولة استخدامه وفائدته الشاملة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة والأنظمة الأساسية (كمبيوتر شخصي / Mac / كمبيوتر محمول / هاتف ذكي).

أهمية تعلم اللغة الفرنسية

هل تعلم أن هناك أكثر من 220 مليون ناطق بالفرنسية حول العالم؟ هذا يعني أنها أكثر اللغات استخدامًا في العالم! لكن تعلم لغة جديدة لا يتعلق فقط بالراحة ، إنه يتعلق أيضًا بفتح عقلك.

لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق ونكتشف سبب أهمية تعلم اللغة الفرنسية للجميع.

أحد الأسباب الرئيسية وراء اختيار الناس لتعلم اللغة الفرنسية هو العمل. فرنسا بلد يزدهر في التجارة. لذلك من المنطقي أن تكون لغتهم واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم. إذا كنت تتطلع إلى فتح سوق جديد أو فرص جديدة ، فإن تعلم اللغة الفرنسية سيساعدك في الوصول إلى هناك.

كيف تبدأ في تعلم اللغة الفرنسية

إحدى أكثر الطرق شيوعًا لتعلم اللغة هي من خلال التطبيقات عبر الإنترنت. الإنترنت لديه كل ما تحتاجه تقريبًا لتعلم اللغة الفرنسية في متناول يدك. وهي ليست تعليمية فقط! هناك الكثير من الألعاب والأنشطة عبر الإنترنت الممتعة بينما تساعد في تقوية مهارات المحادثة لديك.

تقدم العديد من المدارس أيضًا دروسًا تدرس اللغة الفرنسية كلغة ثانية.

تطبيـق تعلم اللغة الفرنسية بسهولة – TV5MONDE

اللغة الفرنسية هي لغة رومانسية ، وهي ثاني أكثر اللغات انتشارًا في العالم بعد لغة الماندرين. مع أكثر من 220 مليون ناطق أصلي في جميع أنحاء العالم ، تعد الفرنسية إحدى اللغات الرسمية في ست قارات وفي ثلاث محيطات. لذلك إذا كنت تبحث عن تحدٍ ، فلا تفوت فرصتك في تعلم هذه اللغة الجميلة.

تم تصميم تطبيق TV5MONDE خصيصًا لجعل تعلم اللغة الفرنسية أمرًا سهلاً للمبتدئين من خلال دروس تعلم بشكل تفاعلي بتعليمات صوتية واضحة.

يحتوي تطبيق TV5MONDE على ثلاثة أقسام مختلفة: قواعد اللغة الفرنسية والنطق وقسم الانغماس في اللغة الفرنسية مع المفردات. يحتوي كل قسم على مئات الدروس لمساعدتك على تعلُّم اللغة الفرنسية.

إذا كنت قد تعلمت الفرنسية بالفعل ، أو كنت تخطط للقيام بذلك في المستقبل القريب ، فلا تفوت فرصتك في تعلم هذه اللغة الجميلة. يعد تطبيق TV5MONDE أداة رائعة لتعلم اللغة الفرنسية بمحتوى مجاني وموارد عبر الإنترنت دون أي تكلفة إضافية!

تحميل تطبيـق تعـلم اللغة الفرنسية – TV5MONDE

  • يأتي هذا التطبيق في نسختين لمستخدمي iPhone و Android.

كيف تستخدم تطبيـق تعـلم اللغة الفرنسية – TV5MONDE؟

يمكن استخدامه لتعلم اللغة الفرنسية باستخدام المواضيع التالية:

  • يقدم التطبيق أيضًا خدمة اشتراك تتيح للمتعلمين الوصول إلى أكثر من 800000 درس فيديو وصوت فرنسي. يتضمن ذلك مجموعة كبيرة من الموضوعات مثل النطق والقواعد والنطق والمفردات والمزيد.
  • دورات الفيديو الفرنسية TV5MONDE للمبتدئين – تعلم الترجمة الفرنسية هو دليل مجاني لتعلم اللغة الفرنسية على الإنترنت. يعلمك الدليل من الصفر إلى المستوى 1 والمستوى 2 بإرشادات خطوة بخطوة من خلال الاستماع ومشاهدة مقاطع الفيديو على موقع الويب. إنه متوفر على أجهزة iPhone و iPad و Android والأجهزة الأخرى.
  • دورات الفيديو الفرنسية TV5MONDE للمبتدئين المستوى 1 والمستوى 2 هي مورد ممتاز يشرح تفاصيل مستوى اللغة الفرنسية 1. إنه متاح عبر الإنترنت على iPhone و Android والأجهزة الأخرى مجانًا.
  • دورات الفيديو الفرنسية TV5MONDE للمستوى المتوسط ​​1 هي أيضًا دليل مرجعي جيد للمتعلمين وهو متاح أيضًا عبر الإنترنت على iPhone و Android والأجهزة الأخرى للتعلم من نقطة الصفر.
  • أيضا دورات الفيديو الفرنسية TV5MONDE Advanced هي دليل مرجعي رائع آخر يغطي موضوعات مثل القواعد والنطق والمزيد من المهارات المطلوبة للتواصل باللغة الفرنسية.

مميزات تطبيـق تعـلم اللغة الفرنسية – TV5MONDE ‏

تم إطلاق تطبيق باللغة الفرنسية ، TV5MONDE ، بواسطة BBC. التطبيق يساعد المتعلمين على تعلم اللغة الفرنسية والتحدث بها بشكل أسهل من أي طريقة أخرى.

ميزات هذا التطبيق بسيطة للغاية ولكنها فعالة لأي شخص يريد معرفة المزيد عن اللغة الفرنسية. وهي تتكون من دورة تدريبية تسمى “Vocabulary Builder” وقسم يسمى “Learn new phrases in 10 seconds”. أيضا هناك أيضًا ميزة أخرى تسمى “ابدأ بالأساسيات” ، وهي مخصصة للمبتدئين الذين يرغبون في التعلم من البداية كيفية نطق الكلمات والعبارات الأساسية باللغة الفرنسية.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد