Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيق مغامرة تعلم الألمانية – مهمة مليئة بالألغاز

تعلم اللغة الالمانية بطريقة جديدة ومميزة
تطبيق “مغامرة تعلم الألمانية – مهمة مليئة بالألغاز” هو عبارة عن لغز بوليسي مثير، لا يمكن حله إلا إذا قام اللاعبون باستخدام وتطبيق مفردات ضرورية للمجال المهني باللغة الألمانية. ، وبذلك على اللاعبين، الحصول على الوظيفة بنجاح وذلك من خلال التقدم بالطلب وإتمام المقابلة بنجاح وحجز المواعيد والعرض أمام الجمهور. إذ أنهم سوف يجدون الحلول لتلك المهمة الغامضة في مكان العمل فقط.

حوارات تفاعلية وألعاب مُصغرة توفر فرص ترفيهية لتحسين مهارات القراءة والاستماع. علاوة على ذلك يحصل دارسو اللغة الألمانية على المعلومات الأساسية الضرورية للتواصل بين الثقافات. تتوفر الإرشادات والمساعدة في اللعبة باللغة الألمانية والإنجليزية والأسبانية

لعبة مغامرة  لتعلم اللغة الألمانية. انطلاق مناسبة في مستوى B1. عليك أن تتعلم المفردات الهامة بالنسبة للحالات التي تحتاج الألمانية في عملك.
التطبيق يقدم لك تمارين ومعلومات عن:
* تطبيقات الوظيفة
* مقابلات وظيفة
* مواعيد
* الاتصالات في أماكن العمل
* التواصل بين الثقافات والسلوك في مكان العمل
* المفردات والاستماع والفهم حول موضوع “الألمانية للحياة العمل” حمل تطبيق اضغط هنا لهواتف الاندرويد من المتجر مباشرة ومن .من هنا التحميل لهواتف الايفون  ابدأ من مستوا B1  .
بعد تنزيل تطبيق لاتنسى مشاركت الاصدقاء والتقيم

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد