Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على أفضل تطبيق مجاني للتعارف والدردشة في إيطاليا الأكثر استخداما

هل تبحث عن تكوين صداقات في إيطاليا ولكنك لا تعرف من أين تبدأ؟
إذا كان الأمر كذلك ، فإن أفضل تطبيق الدردشة في إيطاليا هو Italy Social. إنه خيار عضوية ممتاز ، سريع وسهل التسجيل باستخدام حساب Facebook الخاص بك والبدء في تصفح ملفات تعريف الأشخاص المثيرين للاهتمام بالقرب منك. ستتمكن من رؤية صورهم والمزيد عنهم من ملفاتهم الشخصية ، لذلك من السهل العثور على الشخص الذي يلفت انتباهك!

نبذة عن تطبيق التواصل الاجتماعي إيطاليا الاجتماعية – Italy Social

إيطاليا الاجتماعية. التطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية معروفة عالميًا وهي متوفرة باللغات الإيطالية والإنجليزية والإسبانية. مع أكثر من 17 مليون مستخدم من أكثر من 120 دولة يستخدمونها على أساس يومي ، Italy Social. أصبح التطبيق موقعًا مثاليًا للتواصل مع من يبحثون عن أصدقاء إيطاليين ، أو شركاء رومانسيين ، أو لمقابلة أشخاص جدد في البلد أو لمجرد تكوين ذكريات تدوم مدى الحياة من خلال مجموعة كبيرة من الميزات. يقدم الموقع أنشطة متعددة مثل البث المباشر والرسائل لمساعدة المستخدمين على الاستفادة بشكل أكبر من وقتهم على النظام الأساسي.

إيطاليا الاجتماعية. هو تطبيق شبكات اجتماعية متاح لكل من Android و iOS. تم تحديث التطبيق أكثر من 60 مرة منذ إطلاقه في عام 2016 لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة ممكنة عند استخدامه.

إيطاليا الاجتماعية. يوفر التطبيق تجربة فريدة للمستخدمين. الموقع متاح باللغات التالية: الإيطالية والإنجليزية والإسبانية. بالإضافة إلى خيارات اللغة هذه ، Italy Social. يوفر التطبيق أيضًا علامة تبويب مخصصة تتيح للمستخدمين الوصول إلى حساباتهم باستخدام لغات أخرى.

ايطاليا الاجتماعية. لا يتطلب التطبيق أي تسجيل أو تنزيل للاستخدام. يمكن للمستخدمين إما البحث في الملفات الشخصية الموجودة أو إنشاء ملفات تعريف جديدة على الموقع. المستخدمون أحرار في تصفح الأعضاء الحاليين وعرض ملفاتهم الشخصية من خلال النقر على علامة التبويب المناسبة على شاشتهم الرئيسية (الملف الشخصي والنشاط عبر الإنترنت والرسائل). التصفح من خلال الملفات الشخصية مجاني ولكن له حدوده الخاصة مثل القدرة فقط على مشاهدة الأعضاء من مسافة معينة من موقع المستخدم.

مميزات تطبيق الدردشة والتواصل الاجتماعي إيطاليا الاجتماعية – Italy Social

Italy Social هو تطبيق شبكات اجتماعية متعدد الأنظمة يهدف إلى تحويل هاتفك إلى وجهة للتواصل والترفيه. يعمل تطبيق Italy Social بجعل الأمر ممتعًا وسهلاً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأشخاص الآخرين في محيطهم من خلال الدردشات الخاصة أو الدردشات الجماعية أو المشاركات العامة. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام التطبيق كوسيلة لجمع الأشخاص معًا من خلال إنشاء أحداث تناسب ذوقهم الفردي. نظرًا لأن هذه الخدمة لا تزال جديدة نسبيًا.


باختصار ، تسعى Italy Social إلى أن تقدم لك طريقة للتواصل مع الآخرين والتسكع مع الأصدقاء في الحياة الواقعية.

  • يمكنك الوصول إلى جميع ميزات الخدمة بمجرد تسجيل الدخول. للبدء ، انقر فوق الشريط الموجود أعلى الزاوية اليسرى والذي يعرض صورة ملف تعريف حسابك والاسم الموجود تحتها. يمكنك بعد ذلك الاتصال بحسابك على Facebook وإرسال رسائل إلى من تعرفهم أو إضافة أولئك الذين يستخدمون Italy Social كجهات اتصال.
  • يحتوي التطبيق على كاميرا مدمجة ، حتى تتمكن من التقاط الصور بهاتفك. يوجد أيضًا خيار لك لنشر الصور باستخدام الكاميرا المدمجة في التطبيق.
  • يمكنك أيضًا استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي كبوابة وسائط اجتماعية حيث يمكنك عرض ما يقوله الناس عن آخر الأحداث في حياتهم على مواقع الويب الأخرى مثل Instagram و Twitter و Pinterest و Tumblr.
  • حتى كتابة هذه السطور ، توجد مجتمعات سريعة النمو على موقع Italy Social ، والذي يسمح للمستخدمين بمشاركة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم في الأحداث التي ينظمونها أو ببساطة في مدينتهم.

اقرأ أيضا: العثور على وظيفة في إيطاليا: خطوات عملية للحصول على وظيفة

تحميل تطبيق التواصل الاجتماعي إيطاليا الاجتماعية – Italy Social

التطبيق الاجتماعي في إيطاليا عبارة عن مجتمع من الأشخاص المتحمسين والمتشابهين في التفكير الذين يتشاركون هدفًا واحدًا: يمكنك التواصل مع أكثر من 1.5 مليون شخص في جميع أنحاء العالم مهتمين بمعرفة كل شيء من اللغة والثقافة الإيطالية إلى النبيذ والطعام والمهرجانات. اعثر على أصدقاء جدد ببضع نقرات! يمكنك أيضًا تحميل بعض الأماكن المفضلة لديك وأفضل المطاعم الإيطالية لمشاركتها مع الآخرين الذين يبحثون عن أفضل المطاعم في المدينة! قم بتنزيل تطبيق إيطاليا الاجتماعي اليوم وابدأ في استيعاب كل هذه الحكايات الرائعة حول هذا البلد المذهل الذي لم تكن لتكتشفه لولا ذلك!

قم بتنزيله الآن مجانًا على Google Play.

  • يتطلب التطبيق الاجتماعي الإيطالي خدمة Facebook. يمكنك تنزيل التطبيق بحساب Facebook أو بدونه ، ولكنك تحتاج إلى التسجيل من خلال حساب Facebook الخاص بك من أجل استخدام جميع الميزات الموجودة في التطبيق.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد