Take a fresh look at your lifestyle.

تعلم اللغة النرويجية بطلاقة تطبيق مجاني مع أهم 5000 عبارة

هل تريد تعلم اللغة النرويجية؟ إذا كان الأمر كذلك ، واصل القراءة!
ليس هناك وقت أفضل من الآن لأخذ تعلمك للغة على محمل الجد وبأفضل الأدوات المتاحة لك.
تعلم النرويجية مجانا هو تطبيق يعلمك اللغة النرويجية مجانًا! إنه تفاعلي ومدعوم من قبل حشد دولي من المتحدثين باللغة النرويجية بالإضافة إلى المعلمين الذين يقومون بإنشاء محتوى له ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا أو تشعر بأن هناك نقصًا في الجودة. هذا التطبيق مثالي للمبتدئين الذين يرغبون في البدء في تعلم كيفية التحدث بهذه اللغة الجميلة ولكن الصعبة.


التطبيق رائع لتعلم اللغة النرويجية أثناء التنقل. يمكنك التعلم في أي مكان دون الحاجة إلى حمل الكتب النرويجية الثقيلة معك. أفضل جزء في التطبيق أنه مجاني! لا توجد تكاليف متضمنة ، لذا فهي طريقة رائعة لبدء تعلم اللغة النرويجية قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد الانتقال إلى طرق تعلم أكثر تكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً.

إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء تهتم به ، فاستمر في القراءة لمعرفة المزيد عن مدرس اللغة ولماذا يعد الخيار الأمثل لتعلم اللغة النرويجية.

1- أهمية تعلم اللغة النرويجية

تكمن أهمية تعلم اللغة النرويجية في أنها يمكن أن تساعدك في حياتك المهنية والشخصية. فائدة معرفة اللغة هي أنك قادر على التواصل والتواصل مع أشخاص أكثر من بدونها.

كثير من الناس الذين يدرسون ثنائي لغة ثانية إما لغتهم مثل الإنجليزية مع الفرنسية أو الإسبانية أو الألمانية. لكن لماذا لا تتعلم اللغة النرويجية؟ بينما قد يشعر الآخرون بالقلق من أنهم لن يكونوا قادرين على تذكر أو فهم أي شيء عند تعلم لغة جديدة ، فإن هذا ليس هو الحال في كثير من الأحيان مع النرويجية لأن العديد من الناس لديهم بالفعل فهم جيد لثقافة الدولة وتاريخها من مشاهدة الأفلام الإسكندنافية و البرامج التلفزيونية مثل “Lilyhammer”. هناك أيضًا الكثير من الاستثمار من النرويج في اللغة والثقافة النرويجية في الولايات المتحدة ، من خلال المنح الحكومية والمنظمات غير الربحية. يساعد هذا الأمريكيين على تعلم اللغة النرويجية مع الترويج لثقافة النرويج هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعلم اللغة النرويجية سيساعدك في أي مهنة قد تختارها لأنها واحدة من أكثر اللغات المستخدمة في أوروبا. النرويج لديها نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي أعلى من أي دولة أخرى إلى جانب قطر ولوكسمبورغ ، لذلك حتى لو لم تكن مهتمًا بشكل مفرط بثقافة النرويج ، فإن تعلم اللغة يمكن أن يمنحك الوصول إلى المزيد من فرص العمل. أيضًا إذا كنت ترغب في السفر أو الدراسة في الخارج ، فإن معرفة اللغة النرويجية يمكن أن يفتح لك العديد من الأبواب اعتمادًا على الشخص الذي تعمل معه. يمكنك أيضًا السفر إلى النرويج إما من أجل المتعة أو العمل.

هناك أيضًا العديد من فرص العمل المختلفة في النرويج. يمكنك العمل في أحد البنوك أو شركات السفر والضيافة أو صناعة النفط أو الشركات الاستشارية أو شركات تكنولوجيا المعلومات. هناك أيضًا العديد من البرامج الحكومية والفرص التعليمية للاجئين ، مثل التدريب المجاني لدعمهم في العثور على عمل.

2- تطبيق تعلم اللغـة النرويجية مجانا

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة النرويجية ، ولكن لا يمكنك العثور على الوقت أو المال للصفوف أو الدروس عبر الإنترنت أو الكتب المدرسية ، فهذا مثالي لك. سيعلمك هذا التطبيق المجاني العبارات والكلمات الأساسية دون أن تكلفك سنتًا. ستتمكن من التحدث عن نفسك باللغة النرويجية في لمح البصر.
هناك صور لمساعدتك في النطق وحتى لعبة بطاقة فلاش لمساعدتك على حفظ الكلمات.
التطبيق مجاني ومتوفر في متجر جوجل بلاي. إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، فقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر المنزلي وانقله إلى جهاز iPhone أو iPad لاحقًا عندما يكون لديك الوقت.
إذا كانت أوقات الانتظار طويلة جدًا أثناء السفر ، فاستخدم التطبيق كدليل دراسة. تعلم أثناء تنقلك أو أثناء الانتظار في طابور في المطار ، ولكن تأكد من التدرب أكثر عندما يكون لديك المزيد من الوقت في المنزل!

3- تحميل تطبيق تعلم اللغة‏ النـرويجية مجانا

عندما تبدأ تعلم اللغة النرويجية ، يجب عليك تنزيل تطبيق التعلم النرويجي المجاني. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المتعلمين الجدد على الاستفادة القصوى من وقتهم وعدم الشعور بالإرهاق. يوفر عددًا من الدروس لتعلم كلمات وعبارات وهياكل جديدة من خلال واجهة نمط اللعبة التفاعلية.

4- مميزات تطبيق تعلم اللغة النرويجية مجانا

يحتوي تطبيق تعلم اللغة النرويجية مجانًا ، والذي طوره خبراء في هذا المجال ، على الميزات التالية:

  • أكثر من 8000 كلمة وأكثر من 1200 جملة مفيدة. يجب أن تكون هذه الأرقام كافية لتتقن اللغة النرويجية تمامًا في غضون عام أو عامين من الدراسة. هذا صحيح – لا مزيد من القواميس الكبيرة لتحملها معك ، ولا مزيد من الساعات التي تقضيها على مكتبك في حفظ قواعد القواعد وقوائم المفردات! يسمح لك قضاء بضع دقائق يوميًا في التطبيق بتحقيق الطلاقة بشكل أسرع من أي وقت مضى.
  • تمارين ممتعة من الرسائل النصية والدردشات ستعلمك مدى أهمية اللغة النرويجية العامية وتعلمك كيفية ارتباطها باللغات الاسكندنافية الأخرى مثل السويدية والدنماركية.
  • النرويجية كما يتحدثها الفنلنديون والسويديون والدنماركيون. يتمتع التطبيق بإجادة اللغة الإنجليزية ، مما يعني أنك ستتمكن من التحدث مع الجميع حول كل شيء!
  • تصميم سهل الفهم وبسيط لسهولة التنقل.
  • واجهة سهلة الاستخدام ونظيفة وبديهية بما يكفي للمبتدئين ولكنها أيضًا مرنة بدرجة كافية للمستخدمين المتقدمين.
  • الأزرار الكبيرة والأزرار الكبيرة فقط! لا مزيد من النقر على الروابط الصغيرة التي بالكاد تستطيع رؤيتها!
  • واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.
  • المجتمع عبر الإنترنت للتفاعل مع المستخدمين الآخرين.

التعليقات متوقفه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد